الدقهلية X أسبوع| كلب يعقر 7 أشخاص وضبط 3 بتهمة انتحال صفة جهات سيادية

الدقهلية X أسبوع| كلب يعقر 7 أشخاص وضبط 3 بتهمة انتحال صفة جهات سيادية محافظة الدقهلية - أرشيف ولاد البلد

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها كلب يعقر 7 أشخاص وضبط 3 أشخاص بتهمة انتحال صفة جهات سيادية.

كلب ضال يعقر 7 أشخاص بمصيف جمصة

كلب ضال - مشاع إبداعى
كلب ضال – مشاع إبداعى

عقر كلب ضال 7 أشخاص داخل مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية بينهم 4 أطفال، أثناء قضائهم إجازة المصيف، وتم تحويلهم إلى مستشفى الحميات بالمنصورة، ووجه وكيل مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، بتشكيل لجنة من طب بيطرى جمصة، للتخلص من الكلاب الضالة بإستخدام مادة الإستركنين.

تامر يوسف مديرا لصندوق الرعاية الطبية بجامعة المنصورة

تامر يوسف مدير صندوق الرعاية الطبية بجامعة المنصورة - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
تامر يوسف – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة

أصدر الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة القرار رقم ٣٥٣٠ لسنة ٢٠١٩ بتعيين الدكتور تامر يوسف محمد يوسف الأستاذ بقسم الجراحة العامة بكلية الطب مديرا لصندوق الرعاية الطبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة لمدة عام.

ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة شخصيات عامة بالدقهلية

اللواء محمد حجي - مدير أمن الدقهلية
اللواء محمد حجي – مدير أمن الدقهلية

تمكن ضباط مباحث الأموال العامه بالدقهلية، من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لانتحال صفة بعض الشخصيات العامة المنسوبة لجهة سيادية، وتمكنت قوة امنية من ضبطهم حال قيامهم بالنصب وانتحال صفة الشخصيات العامة لجهات سيادية، وذلك لإنهاء المصالح والإجراءات مستخدمين التقنيات الحديثة عبر الإنترنت والتي تظهر أرقام الهاتفه الشخصية المتصل منسوبه لجهات سيادية، حال توسطهم للعقيد عبد الحميد الصرفي مدير مباحث التموين، لإنهاء إجراءات المحضر ۱۸۰ لسنة ۳۰۱۹ جنح أمن دولة طواري المطرية المحرر بمعرفة مباحث التموين لقيام البدال “ف. ع.” إدارة المتهم الأول والتي بلغ قيمة المخالفات 150 ألف جنيه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5436 لسنة ۲۰۱۹ إداري قسم ثان المنصورة.

فتح مجازر الدقهلية مجانا لذبح أضاحي العيد

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية عن استعداد مجازر المحافظة لتوفير خدمة الذبح مجانا لجميع الاضاحي خلال عيد الأضحى المبارك، وأكدت المحافظة أن توفير خدمة ذبح الأضاحي مجانا بالمجازر الحكومية يأتي للحفاظ على الصحة العامة وسلامة اللحوم والبيئة وشدد على ضرورة الالتزام بالذبح الصحيح، وشدد المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع وتداول اللحوم والدواجن ومنتجاتها لضمان توفير لحوم خالية من اَي مسببات مرضية قبل وأثناء احتفالات عيد الأضحى.

محافظ الدقهلية يكرم بطلي العالم في الكونغو فو

تكريم بطلي العالم في الكونغو فو - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
تكريم بطلي العالم في الكونغو فو – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة بطلي العالم في الكونغوفو نصر ابراهيم سالم الحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية،وكريم ابراهيم شهيب الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية،في البطولة التي أقيمت بمقاطعة سيتشوان الصينية بحضور 1500 لاعب ممثلين عن 72 دولة.

ضبط مسجل خطر بحوزته 36 فرش حشيش و9 كيلو بانجو بالدقهلية

حوادث
مديرية أمن الدقهلية، حوادث، انتحار، ضائقة نفسية، ولاد البلد، المنصورة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من إلقاء القبض على مسجل خطر ومقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس، وبحوزته 36 فرشا من مخدر الحشيش و9 كيلو من نبات البانجو و500 قرص ترامادول مخدر ومبلغ 350 ألف جنيه، حال انتظارة أحد عملاؤه بشارع عد زغلول بالمنصورة.

الوسوم