الدقهلية X أسبوع| تجهيز مراكز الشباب لـ”أمم أفريقيا” وضبط المتورطين في واقعة “الخرطوش”

الدقهلية X أسبوع| تجهيز مراكز الشباب لـ”أمم أفريقيا” وضبط المتورطين في واقعة “الخرطوش” محافظة الدقهلية - تصوير ريهام مصطفى

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها استعداد مراكز الشباب والنوادي في المحافظة لكأس أمم أفريقيا 2019، وضبط المتورطين في واقعة “الخرطوش والسنج”.

مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية - أرشيفية
مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية – أرشيفية
تجهيز مراكز الشباب بالدقهلية لكأس أمم أفريقيا 2018

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، عن تجهيز 191 مركز شباب و20 ناديا رياضيا لاستقبال الشباب وأعضاء الجمعيات العمومية والجماهير بالهيئات الشبابية والرياضية التابعة للمديرية، لمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تنطلق في 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

مدير أمن الدقهلية تصوير ريهام مصطفي
مدير أمن الدقهلية – تصوير ريهام مصطفى
ضبط المتورطين في واقعة الخرطوش بالدقهلية

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، القبض على المتورطين في واقعة إطلاق ملثمين لأعيرة نارية من فرد خرطوش والتعدي بالأسلحة البيضاء “السنج” على مواطن في شارع قناة السويس بالمنصورة، وذلك بعد توقيف سيارته وإنزاله منها، والاعتداء عليه بالضرب.

اللواء محمد حجي - مدير أمن الدقهلية
اللواء محمد حجي – مدير أمن الدقهلية – الصورة من بيان أمنى سابق
حركة تنقلات محدودة لرؤساء مباحث الدقهلية

اعتمد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، حركة تنقلات محدودة لرؤساء المباحث، وتضمنت نقل أحمد فتحي صالح رئيسا لمباحث مركز شرطة المنزلة، وأحمد ثروت رئيسا لمباحث ميت سلسيل، ومحمد فتحي رئيسا لمباحث منية النصر، ومحمد منصور رئيسا لمباحث قسم شرطة المنزلة.

كما تضمت الحركة نقل العقيد محمد أبو بكر حسان مأمورا لقسم شرطة الكردي، والعميد محمد الشحات مأمورا لقسم شرطة المنزلة.

محافظ الدقهلية - صورة بواسطة المركز الإعلامى لمحافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية – صورة بواسطة المركز الإعلامي لمحافظة الدقهلية
888 مليون جنيه لتمويل مشروعات بالدقهلية

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظة الدقهلية، عن منح 888 مليون و890 ألف جنيه، في إطار المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية، والذي يعرف باسم “مشروعك”، لإقامة مشروعات تخلق فرص عمل جديدة وتعمل على توفير منتجات تناسب السوق.

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية - صورة بواسطة إعلام المحافظة
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية – صورة بواسطة إعلام المحافظة
محافظ الدقهلية: توفير مستلزمات طبية للمستشفيات بـ3.2 مليون جنيه

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على شراء مستلزمات طبية بمبلغ 3 ملايين و200 ألف جنيه، على أن يتم تسليم هذه المستلزمات للمستشفيات خلال أسبوع من تاريخ استلام أمر التوريد، مؤكدا أن الدولة تنفق الكثير على القطاع الصحي، وذلك لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية والأدوية.

محافظ الدقهلية يشهد العيد العاشر لتجليس أسقف - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية يشهد العيد العاشر لتجليس أسقف – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية يشهد العيد العاشر لتجليس أسقف ميت غمر ودقادوس

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، العيد العاشر لتجليس الأنبا صليب، أسقف ميت غمر ودقادوس والبلاد الشرقية بمطرانية ميت غمر، بحضور اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، ونواب ميت غمر وعدد من قيادات الأوقاف والأزهر والكنيسة، مؤكدا أن هذا التجمع يمثل احتفال المحبة والوطنية والتعايش والوحدة للتأكيد على أننا شعب واحد يعيش في وطن واحد هو مصر.

الوسوم