الدقهلية في أسبوع.. تعديلات مرورية بمدخل المنصورة وضبط 4 طلاب أثناء سرقة مدرسة

الدقهلية في أسبوع.. تعديلات مرورية بمدخل المنصورة وضبط 4 طلاب أثناء سرقة مدرسة محافظة الدقهلية - أرشيفية

شهد هذا الأسبوع العديد من الأحداث الهامة، وكانت حديث الجميع بمحافظة الدقهلية، ومن أهمها ضبط 4 طلاب أثناء سرقة مدرسة ثانوي، وتعديلات مرورية بمدخل المنصورة الشرقي.

تموين الدقهلية يضبط أصحاب مخبز لبيعهم دقيق بالسوق السوداء 

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة الدقهلية، من ضبط صاحب مخبز بلدي مدعم بناحية خلف قسم ثاني المنصورة، ومقيم بنفس الناحية، لتصرفه فى 3.750 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء، كما تم ضبط آخر بناحية قرية بمركز بلقاس، ومقيم بنفس الناحية، وبحوزته 2 طن دقيق مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء.

تعديلات مرورية بمدخل المنصورة الشرقي

نفذت إدارة مرور الدقهلية، تعديلات مرورية شملت غلق الدوران الواصل ما بين شارع الجيش ومدخل كوبري طناح، بمحيط مستشفى المنصورة الدولي، كما تم عمل دوران بمدخل كوبري طناح.

ضبط سائق توك توك وبحوزته 250 جرام حشيش 

وألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على سائق توك توك وبحوزته قطعتين من مخدر الحشيش زنة 250 كيلوجراما، حال استقلاله توك توك بمدينة طلخا لتوزيعها على العملاء.

ضبط 4 طلاب أثناء سرقة مدرسة ثانوي 

وألقى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية، القبض على 4 طلاب خلال محاولتهم سرقة محتويات معمل حاسب آلي داخل مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية.

انتهاء محطة أم كلثوم للأتوبيس النهري 

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أنه تم الانتهاء من 95% من محطة أم كلثوم للأتوبيس النهري، والواقعة أمام مبنى ديوان المحافظة، وقرر المحافظ إنهاء كافة التراخيص اللازمة بالتعاون بين حي غرب المنصورة ومديرية الري بالدقهلية.

ضبط تشكيل عصابي بتهمة حيازة 50 ألف قرص مخدر

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع وحدة مباحث جمصة من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بجمصة، وبحوزته 50 ألف قرص مخدر و4 سيارات ومبلغ مالي.

الوسوم