الدقهلية في أسبوع.. انفجار خط غاز ومصرع عروسين وضبط 43 توك توك بالمنصورة

الدقهلية في أسبوع.. انفجار خط غاز ومصرع عروسين وضبط 43 توك توك بالمنصورة محافظة الدقهلية - أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها انفجار خط غاز بطلخا ومصرع عروسين وضبط 43 توك توك بالمنصورة

نفوق 13 رأس ماشية بحريق مزرعة في شربين

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من إخماد حريق نشب بمزرعة ماشية تقع بين قريتي دنجواي وقرية كفر العسكر التابعين لمركز شربين، مما أسفر عن نفوق 13 رأس ماشية، وتحرر المحضر رقم 5743 إداري مركز شربين لسنة 2019 وأخطرت النيابة بالواقعة.

حريق صورة أرشيفية
حريق صورة أرشيفية

حريق هائل بأرض زراعية بباطنها خط غاز طبيعي في طلخا

شب حريق هائل بأرض زراعية بباطنها خط غاز طبيعى بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ ١٠ سيارات مطافئ في محاولة للسيطرة على الحريق، حيث تبين أن هناك خط الغاز بقطر 8 بوصة يمر بباطن الأرض، وأشار مسؤولى شركة الغاز أنه تم غلق محابس الخط المؤدية إلى موقع الحريق، وتم استدعاء المعدات الثقيلة لبداية أعمال الحفر وتحديد موقع التسريب لإصلاحه، حيث إنه من المتوقع استمرار اشتعال النيران لمدة 48 ساعة، حتى انتهاء المخزون بالخط بين المحبسين وذلك دون أدنى خسائر.

السيطرة على حريق بمطعم كشري في ميت غمر
حريق – صورة أرشيفية

مصرع عروسين في انقلاب سيارة بالدقهلية

لقي عروسان مصرعهما وشقيقة العروسة وعم العريس، في أثناء توجههم لحفل الزفاف بقرية منشاة البدوي التابعة لمركز طلخا، إثر انقلاب سيارتهم على طريق المنصورة المحلة، بالانتقال للحادث تبين تصادم السيارة وانقلابها، نتيجة سيرهم بسرعة اصطدموا ببلدورة بالطريق، مما أدى إلى انقلاب السيارة.

تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل
تمركز سيارات إسعاف – تصوير محمود سيد الأهل

ضبط 43 “توك توك” و16 دراجة بخارية مخالفة بالمنصورة

شنت إدارة مرور الدقهلية حملة مرورية بالتنسيق مع حى شرق المنصورة، لضبط التكاتك المخالفة بشارع قناة السويس، وأسفرت الحملة عن ضبط 43 توكتوك و16 دراجة بخارية مخالفة.

حملة مرورية لضبط المخالفات - صورة أرشيفية
حملة مرورية لضبط المخالفات – صورة أرشيفية

زيادة أعداد طالبات مدارس التمريض بالدقهلية

أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن محافظ الدقهلية قد وافق على زيادة أعداد الطالبات بمدارس التمريض على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى أن ذلك جاء استجابة لمطالب المواطنين، حيث جرى زيادة أعداد طالبات المدارس حسب كثافة استيعاب الفصول بكل مركز ومدينة وبما لا يؤثر على حسن سير العملية التعليمية.

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية - صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة
الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية – صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة

انهيار منزل 4 طوابق بالدقهلية

انهار منزل مكون من 4 طوابق بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وأنقذت العناية الإلهية 3 أسر، فيما أصيبت زوجة صاحب المنزل وخرجت من تحت الأنقاض، وانتقلت القيادات الأمنية بقيادة مدير الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدنى إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين أن المنزل مكون من 4 طوابق ملك شخص يدعى عادل العدوي الطنبولى ويقطن به 3 أسر.
المنزل المنهار - صورة بواسطة صفحة ميت العامل اليوم
المنزل المنهار – صورة بواسطة صفحة ميت العامل اليوم
الوسوم