الإعدام شنقًا لقاتل طفليه والعثور على جثة شاب.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية

الإعدام شنقًا لقاتل طفليه والعثور على جثة شاب.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية مدينة المنصورة

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها الحكم بالإعدام على محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه قرية ميت سلسيل، وتجديد الثقة في وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

 

محاكمة محمود نظمي - تصوير: محمود الحفناوي
محاكمة محمود نظمي – تصوير: محمود الحفناوي
تأييد حكم الإعدام لقاتل طفليه بميت سلسيل

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء، على المتهم محمود نظمي محمد السيد، 32 سنة، والمتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” بميت سلسيل.

 

وكيل وزارة الصحة - صورة أرشيفية - الصفحة الرسمية لمديرية الصحة
وكيل وزارة الصحة – صورة من الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بفيسبوك
تجديد الثقة في سعد مكي وكيلا لصحة الدقهلية

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، القرار رقم 237 لسنة 2019، الخاص بتجديد ندب الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، مدير عام مستشفى المحلة الكبرى العام، للعمل مديرًا لمديرية الشؤون الصحة “وكيلا للوزارة” لمدة عام، وذلك للسنة الخامسة على التوالي منذ عام 2014.

 

الدكتور سعيد شمعة نقيب صيادلة الدقهلية - صورة بواسطة الصفحة الرسمية
الدكتور سعيد شمعة نقيب صيادلة الدقهلية – صورة بواسطة الصفحة الرسمية
فوز سعيد شمعة بمنصب نقيب صيادلة الدقهلية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد للنقابة الفرعية للصيادلة بالدقهلية، فوز الدكور سعيد شمعة، بمنصب نقيب للصيادلة بعد تغلبه على 5 من منافسيه.

وتنافس على منصب النقيب كلاً من سعيد شمعة، النقيب الحالي، وتاج الدين عبد الحميد، وائل أبو الفتوح، عزة حسني، مجدي عماشة ومحمد مختار.

 

حوادث
مديرية أمن الدقهلية – المصدر: مديرية الأمن
ضبط أكثر من 6000 آلاف لتر مواد بترولية مدعمة في ميت غمر

تمكّن ضباط مباحث التموين بمحافظة الدقهلية، من ضبط صاحب محطة بنزين، الأربعاء الماضي، لحيازته وتجميعه 2700 لتر سولار مدعم، و4000 لتر بنزين 80 مدعم بدون فواتير، بقرية صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر، قبل بيعه في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، والاستفادة من فارق سعر الدعم.

 

تمركز سيارات إسعاف المنصورة
تمركز سيارات إسعاف المنصورة
قطع أذن مسن وإصبع نجله في مشاجرة ببلقاس

أصيب رجل مسن من قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بقطع أذنه اليسرى بآلة حادة، وأصيب نجله الأكبر بعاهة مستديمة وهي عبارة عن قطع إصبع الإبهام، في مشاجرة دموية بسبب خلافات الجيرة بعد إصرار الجيران على انتزاع ملكية قطعة أرض، وأكد المجني عليه أن خلافات الجيران بدأت منذ فترة بعد رفضه بيع قطعة أرض لهم.

تمركز سيارات الإسعاف بالدقهلية ـ مشاع
سيارات الإسعاف – أرشيفية
العثور على جثة شاب بإحدى قرى دكرنس
عثر عدد من أهالي كفر أبو ناصر التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، الخميس الماضي، على جثة شاب مقتول وبه آثار طلق ناري، ملقاة بإحدى الأراضي الزراعية على طريق “كفر أبو ناصر – البشمور”، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف هوية الشاب وضبط الجناة.
الوسوم