افتتاح المهرجان الأول لكليات الصيدلة بجامعة المنصورة

افتتاح المهرجان الأول لكليات الصيدلة بجامعة المنصورة جانب من الافتتاح- إعلام جامعة المنصورة

انطلقت فعاليات المهرجان الصيدلي الأول، اليوم الثلاثاء، على مستوى كليات الصيدلة بالجامعات المصرية، الذي يقام تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة جامعة المنصورة خلال الفترة من 5 إلى 8 فبراير الحالي.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة، قال رئيس اتحاد طلاب كلية الصيدلة بالمنصورة، لؤى السولية، إن هذا المهرجان يقام للمرة الأولى على مستوى كليات الصيدلة بالجامعات المصرية، بهدف تدعيم النشاط الثقافي والفني والاجتماعي والرياضي لطلاب هذه الكليات، من خلال عقد دورات رياضية ومسابقات ثقافية، كالشعر والإنشاد الديني والمعلومات العامة، ومسابقات فنية واجتماعية.

وأكدت الدكتورة رشا بروة، وكيل كلية الصيدلة لشؤون التعليم والطلاب، أن دور الجامعة لا يقتصر على الدراسة العلمية، بل يمتد لتشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية وتنمية مهاراتهم ومواهبهم.

وتمنت بروة أن يكون هذا المهرجان نواة لسلسلة من المهرجانات التى تجمع طلاب كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.

أعربت الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة جامعة المنصورة، عن سعادتها باستضافة الكلية لهذا المهرجان بمشاركة ما يقرب من 500 طالب من 10 كليات صيدلة يتفاعلون بشكل إيجابي بهدف تنمية مهاراتهم ومواهبهم في رحاب كلية الصيدلة جامعة المنصورة التى تم تجديد اعتمادها من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.

 

 

الوسوم