استبعاد دكتور من أعمال مراقبة الامتحانات وغلق 12 مصنعا أبرز أحداث الدقهلية في أسبوع

استبعاد دكتور من أعمال مراقبة الامتحانات وغلق 12 مصنعا أبرز أحداث الدقهلية في أسبوع مدينة المنصورة
شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها استبعاد دكتور من أعمال مراقبة الامتحانات، وغلق 12 مصنعًا، وضبط لحوم فاسدة.
حوادث
مديرية أمن الدقهلية – المركز الإعلامي – أرشيفية
ضبط 12 في اشتباكات بأسلحة نارية
ألقى ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، القبض على 12 شخصا من عائلتين بقرية كفر علي بدرة، بعد نشوب معركة بين العائلتين بالأسلحة النارية والخرطوش، بسبب لهو الأطفال، مما تسبب في إصابة 7 بجروح وكدمات وإصابات مختلفة بأنحاء الجسم.
ضبط شخص - مشاع إبداعي
ضبط شخص – مشاع إبداعي
ضبط مدير محطة بنزين قبل بيعه سولار مدعم بالسوق السوداء
تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة الدقهلية، من ضبط المدير المسؤول عن محطة بنزين بناحية بندر السنبلاوين، لحيازته وتجمعيه 3623 لتر سولار مدعم دون فواتير، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.
إعدام طعام - صورة بواسطة مديرية الصحة
إعدام طعام – صورة بواسطة مديرية الصحة
 ضبط لحوم فاسدة داخل مول شهير
تمكنت مديرية الطب البيطري بالدقهلية، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط 379 كيلو ونصف من اللحوم المستوردة داخل أحد المولات الشهيرة بالمنصورة، بعد قيام صاحب السوق بإذابتها وبيعها على أنها  لحوم مبردة.
الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية - تصوير: ريهام مصطفى
الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية – تصوير: ريهام مصطفى
تخصيص 508 ساحة لصلاة عيد الفطر
اعتمد الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك والتي تبلغ عددها 508 ساحة بالدقهلية، بالإضافة إلى 8077 مسجد على مستوى المحافظة من خلال 20 إدارة.
الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية - صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة
الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية – صورة بواسطة إعلام مديرية الصحة
غلق 12 مصنعًا وإعدام 900 كيلو أغذية فاسدة
أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، غلق 12 مصنعًا وإعدام 900 كيلو أغذية فاسدة في مدن بلقاس ودكرنس والمنصورة، جاء ذلك خلال تكثيف الرقابة والمرور على مصانع ومنافذ بيع كعك العيد بمدن المحافظة.
جانب من تفقد وزير النقل - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
جانب من تفقد وزير النقل – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
وزير النقل يتفقد كباري الدقهلية
تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أعمال التطوير ورفع كفاءة طريق “بنها – المنصورة” بطول 56 كيلومتر، وأعمال إنشاء 3 كباري بطول الطريق، أمام قرى صهرجت الكبرى وبشلا وطنامل.
ووجه وزير النقل، بسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى بموعدها في 30 يونيو القادم.
صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
الدكتور محمد عبد العظيم – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
تعيين عميد جديد لهندسة المنصورة
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 255 لسنة 2019، بتعيين الدكتور محمد عبد العظيم، أستاذ هندسة الاتصالات والمعلومات، عميدا لكلية الهندسة بجامعة المنصورة، لمدة 3 سنوات اعتبارا من 26 مايو 2019.
الجدير بالذكر أنه تم تعيين عبد العظيم معيدا بكلية الهندسة في ديسمبر 1995، وتدرج في المناصب العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ في أكتوبر 2017، وحصل على جائزة أحسن رسالة دكتوراه من جامعة المنصورة عامي 2007 و2008.
الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة ـ تصوير المركز الإعلامي للجامعة
الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة ـ تصوير المركز الإعلامي للجامعة
طالبة تحرر محضرا بعد منعها من “الحمام”
حررت “ماجدة ع. ف”، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، محضرا بقسم شرطة أول المنصورة، حمل رقم رقم 5513 لسنة 2019 إداري القسم، بعدما رفض رئيس لجنة امتحان ذهابها لدورة المياه، ما ترتب عليه تبول الطالبة على نفسها، داخل اللجنة.
وأصدر الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، قرارا باستبعاد الدكتور “ش. ب”، مدرس بقسم الصحافة والإعلام، والمتسبب في الواقعة من أعمال المراقبة والكنترول على أعمال الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني، وإحالة الواقعة للتحقيق.
الوسوم