ارتفاع أسعار الفاكهة والدواجن وانخفاض الخضروات بسوق الدراسات

ارتفاع أسعار الفاكهة والدواجن وانخفاض الخضروات بسوق الدراسات سوق ميت غمر - خاص ولاد البلد
كتب -

شهد سوق الدراسات اليومي بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، انخفاضا في أسعار الفاكهة وارتفاعا في أسعار الخضروات والدواجن، بحسب تصريحات البائعين.

وقالت فريدة السيد، بائعة خضروات بالسوق، إن سعر كيلو الطماطم بلغ 8 جنيهات، بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الليمون 12 جنيها، بارتفاع 3 جنيهات وبلغ سعر كيلو البطاطس 8 جنيهات.

كما بلغ سعر كيلو البصل 6 جنيهات بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وارتفع كيلو الكوسة إلى 7 جنيهات، بينما كان يسجل 6 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الباذنجان 6 جنيهات، بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، كما استقر سعر كيلو الخيار البلدي 10جنيهات، وبلغ سعر الفلفل البلدي 8 جنيهات وكان يسجل 6 جنيهات الأسبوع الماضي.

وبلغ سعر الكرنب ما بين 8 إلى 10 جنيهات، وبلغ سعر كيلو البسلة 6 جنيهات، بانخفاض جنيه عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الفاصوليا الخضراء 7 جنيهات بانخفاض جنيه عن الأسبوع الماضي.

وقال علي إبراهيم، بائع، إن سعر كيلو الفراولة سجل 10 جنيهات، وكان يسجل 12جنيهات، وبلغ سعر كيلو التفاح 20 جنيهًا، كان يسجل 25 جنيهًا الأسبوع الماضي، وسجلت الجوافة 7 جنيهات، بينما كانت تسجل 12 جنيهًا، ووصل سعر الموز إلى 6 جنيهات بانخفاض جنيه عن الأسبوع الماضي، ووارتفع سعر كيلو الرمان إلى 6 جنيهات، بينما كان يسجل الأسبوع الماضي 7 جنيهات، وانخفض سعر كيلو البرتقال من 5 إلى 4 جنيهات.

وأشارت وفاء رضا، صاحبة محل لبيع الدواجن بسوق الدراسات، إلى أن سعر كيلو الدواجن البيضاء بلغ 28 جنيهًا بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، والدواجن البلدي 33 جنيهًا، بارتفاع جنيهين، والبط 50 جنيهًا بارتفاع جنيه، بحسب نوعه، واستقر سعر “جوز الحمام” عند 70 جنيها.

الوسوم