احتفالات 25 يناير بالدقهلية.. ماراثون بالمنصورة وإكليل زهور على النصب التذكاري بسندوب

احتفالات 25 يناير بالدقهلية.. ماراثون بالمنصورة وإكليل زهور على النصب التذكاري بسندوب

كتب: ريهام مصطفى، عمرو علي‎

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجّي، مدير الأمن، اليوم الخميس، ماراثون المشي والدراجات البخارية، احتفالا بعيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير.

انطلق الماراثون من مستشفى التأمين الصحي تجوب شوارع مدينة المنصورة مرورا بمبنى ديوان محافظة الدقهلية، وحتى استاد المنصورة الرياضي، بحسب بيان إعلامي.

شارك بالماراثون أكثر من ١٠٠ طالب وطالبة ومواطني مدينة المنصورة، تعبيرًا عن امتنانهم لما يقدمه رجال الشرطة المصرية من تضحيات من أجل تأمين الوطن ونشر الأمن والأمان، واحتفالا بذكرى ثورة ٢٥ يناير.

وجاء ذلك برفقة العميد محمد الشرباش، مدير المباحث الجنائية، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمقدم وائل شكري، مدير مكتب مدير الأمن، والرائد محمد صبري، رئيس قسم الإعلام والعلاقات، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات العامة.

ووضع محافظ الدقهلية ومدير الأمن “إكليل زهور” على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب.

‎وأشاد محافظ الدقهلية بجهود الشرطة المصرية، والأمن والأمان الذي شهدته محافظة الدقهلية، وأنه لولا الشرطة لما تواجد الأمان، وقدم التعازي في أسر الشهداء الشرطة، وأنهم رجال ضحوا بأرواحهم حرصا على سلامة الشعب والوطن فداء لمصر

‎رافق المحافظ ومدير الأمن خلال جولتهم، اللواء أحمد رأفت السكرتير العام لمكتب المحافظ، والعميد محمد الشرباش، مدير المباحث الجنائية، والمقدم وائل شكري، مدير مكتب مدير الأمن، والرائد محمد صبري، رئيس قسم الإعلام والعلاقات، والرائد وليد مطاوع والرائد حمزة المنسي والنقيب محمد أشرف ضباط قسم الاعلام والعلاقات بالمديرية.

محافظ الدقهلية يهنئ مدير الأمن - صورة البيان
محافظ الدقهلية يهنئ مدير الأمن – صورة البيان

وزار شاروبيم اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، في مكتبه بمديرية الأمن، والتقى خلال الزيارة بعدد من قيادات المديرية من الضباط ومديري الإدارات ونائب مدير الأمن ومساعديه.

حيث قدم شاروبيم التهنئة باسم شعب الدقهلية إلى اللواء محمد حجي مدير الأمن، ولجميع القيادات الأمنية بالدقهلية ولأبناء الشرطة المصرية الوطنية الباسلة.

وقال شاروبيم في بيان له، إننا نحتفل اليوم بذكرى خلدها التاريخ المصري عندما تصدى أبناء الشرطة قليلة العدد والعدة للمعتدي البريطاني في الإسماعيلية ورفضت الاستسلام وخرجت مرفوعة الرأس وأدت القوات البريطانية التحية العسكرية لأبناء الشرطة البواسل في يناير ١٩٥٢ ومنذ ذلك التاريخ وقبله تقدم الشرطة المصرية أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل تحقيق أمن واستقرار الوطن.

وطلب شاروبيم من اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية نقل تهنئته إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكافة قيادات وأبناء الشرطة ضباطا وجنود وأفراد، وقال إننا نقف جميعا من أجلكم داعمين ومساندين ومقدرين جهودكم وتضحياتكم.

فيما أكد اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية على أن أبناء الشرطة المصرية يؤدون واجبهم لحماية المواطنين وتحقيق الأمن لصالح الوطن ويساهمون في مسيرة البناء من خلال حمايتهم لكل شبر من ارض الوطن.

وقدم حجي الشكر للدكتور كمال شاروبيم على زيارته ومشاعره الطيبة تجاه أبناء الشرطة، كما قدم الشكر للمواطنين لتعاونهم مع الضباط والجنود لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة

الوسوم