إصابة 20 شخصا وزيارة السفير الفرنسي للجامعة .. أبرز أحداث الأسبوع فى الدقهلية

إصابة 20 شخصا وزيارة السفير الفرنسي للجامعة .. أبرز أحداث الأسبوع فى الدقهلية محافظة الدقهلية - تصوير محمود عبد المنعم
شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع المنقضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها إصابة 20 شخصا والسفير الفرنسي يزور جامعة المنصورة.
إصابة 20 شخصا في حادث تصادم بالدقهلية
أصيب 20 شخصا، يوم السبت، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق منية النصر المنصورة أمام قرية الطاهري التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر المركزى لتلقي العلاج.
تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل
تمركز سيارات إسعاف – تصوير محمود سيد الأهل
السفير الفرنسي يتفقد المراكز الطبيبة بجامعة المنصورة
زار السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتيه سفير فرنسا في القاهرة، يوم الثلاثاء، جامعة المنصورة وتفقد مركز جراحة الجهاز الهضمى ووحدة زراعة الكبد خلال زيارته الأولى.
كما تفقد وحدة زراعة النخاع لمركز الأورام بالجامعة، ومركز جامعة المنصورة لأبحاث الخلايا الجذعية من الحبل السري، بالإضافة لتفقد وحدة زراعة النخاع بمستشفى الأطفال.
جانب من الزيارة - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
جانب من الزيارة – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
“تعليم الدقهلية” تحصد 4 ميداليات ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للتربية الخاصة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، حصول أبناء المحافظة على 4 ميداليات ذهبية وبرونزية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، في مسابقة ألعاب القوى والجري ببطولة الجمهورية بالإسكندرية.
جانب من البطولة - صورة بواسطة إعلام تعليم الدقهلية
جانب من البطولة – صورة بواسطة إعلام تعليم الدقهلية
200 مشروع طلابى في الملتقى الهندسي الأول بجامعة المنصورة
افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، يوم الأحد، المعارض والمسابقات على هامش فعاليات الملتقى الهندسي الأول 2020 الذي يقام يومي 23 و24 فبراير الجاري بمدرج الدكتور مجدى أبو ريان بكلية الهندسة جامعة المنصورة، وتضمن عرض 80 مشروع روبوتات، 50 مشروع عمارة، 55 بوستر لأبحاث علمية، وعروض لمشروعات البرامج الخاصة، 6 سيارات سباقات فورميلا منها 4 سيارات لفرق هندسة المنصورة، سيارة لهندسة الإسكندرية، مشاركة هندسة القاهرة لتصميم السيارة الفورميلا الخاصة بهم، كما تضمنت أيضا 8 مسابقات مختلفة، 3 مسابقات روبوت، مسابقة البرمجة التنافسية، مسابقة رياضية مختلفة.
جانب من العروض - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
جانب من العروض – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
أشرف عبدالباسط رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعات
أعلنت جامعة المنصورة، في بيان لها، يوم الأربعاء، أن المجلس الأعلى للجامعات، اختار الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، رئيسا للجنة اختيار القيادات الجامعية خلفا للدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية.
الدكتور أشرف عبد الباسط - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
الدكتور أشرف عبد الباسط – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
الوسوم