إحالة وكيل مدرسة للتحقيق وإنتاج كهرباء من القمامة.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية

إحالة وكيل مدرسة للتحقيق وإنتاج كهرباء من القمامة.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية محافظة الدقهلية - تصوير: سمير وحيد

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها إحالة وكيل مدرسة للتحقيق وإنتاج الكهرباء من القمامة.

فريق الكيك بوكس - الصفحة الرسمية للنادي
فريق الكيك بوكس – الصفحة الرسمية للنادي

نادي المنصورة يحصد المراكز الأولى في الكيك بوكس

حصد لاعبو الكيك بوكس بنادي المنصورة، المراكز الأولى خلال مشاركتهم في بطولة الدقهلية المفتوحة للكيك بوكس.

وحصلت اللاعبة هاجر حسن جمال على المركز الأول بوزن 55 كيلو 2005، وحصد اللاعب عبدالحي عبدالرحمن المركز الأول وزن 46 كيلو 2006،

كما حصد محمد أحمد جمعة 2006 المركز الأول وزن 55 كيلو، وزهران ناصر محمدي المركز الأول وزن 33 كيلو، وحصدت ميرنا نصر الشربيني، المركز الأول وزن 44 كيلو 2007.

وحصدت يمنى أحمد حسن المركز الثاني وزن 48 كيلو 2004، أحمد عبدالرحمن المركز الأول وزن 55 كيلو 2008، وفارس مصطفى محمد المركز الثاني وزن 38 كيلو 2008، وحصد آدم محمد علي المركز الأول وزن 42 كيلو 2008.

أثناء تفقد محافظ الدقهلية للقرية - المركز الإعلامي للمحافظة
أثناء تفقد محافظ الدقهلية للقرية – المركز الإعلامي للمحافظة

محافظ الدقهلية يحيل وكيل مدرسة للتحقيق

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر، لمتابعة سير العمل في عدد من المدارس، وخلال الزيارة أمر بتركيب وتجهيز 10 حنفيات بسور المدرسة وزيادة عدد دورات المياه لتناسب عدد الطلاب، كما أمر بإحالة وكيل مدرسة التجارة بميت الفرماوي للتحقيق وإيقافه عن العمل، لتأخره في طلب سلفة الصيانة البسيطة رغم وجودها بالإدارة، وبعد أن شاهد حالة الحمامات السيئة بالمدرسة.

مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية
مديرية أمن الدقهلية – أرشيفية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المقابر بالمنصورة

تمكن ضباط مديرية أمن الدقهلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات للبوابات الحديدية والكابلات الكهربائية، وغيرها بمقابر العيسوى في مدينة المنصورة.

جاء ذلك بعد عدة شكاوى، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجرائم 4 أشخاص، وتم ضبط اثنين من المتهمين، فيما لاذ الآخرون بالفرار.

مبنى محافظة الدقهلية ـ أرشيفية تصوير: محمد بازيد
مبنى محافظة الدقهلية ـ أرشيفية تصوير: محمد بازيد

محافظة الدقهلية تعلن عن وظيفة مدير عام إدارة الشؤون القانونية

أعلن ديوان عام محافظة الدقهلية، حاجته لشغل وظيفة مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية بالمحافظة.

واشترطت المحافظة في الإعلان على المتقدمين لشغل الوظيفة، الحصول على مؤهل عالي “المجموعة النوعية القانون”، وأن يكون على الدرجة الوظيفية الأولى، وأن يكون حاصلًا على تقريرين بدرجة امتياز خلال عامي 2016 و2017.

كما اشترطت عدم حصول المتقدمين على أية جزاءات أو يكون قد أحيل للمحاكمة التأديبية، وعلى من يرغب يتقديم طلب باسم محافظ الدقهلية لإدارة الموارد البشرية “شؤون القيادات”، وملف يحتوي على المستندات اللازمة، ومنها بيان للحالة الوظيفية معتمدًا من جهة عملهم الأصلي، وتقديم المستندات المفصلة الواردة بالإعلان.

وبدأ استلام المستندات اللازمة لشغل الوظيفة اعتبارًا من الأحد الماضي الموافق 15 سبتمبر الجاري، وحتي يوم 14 أكتوبر المقبل.

جانب من القرعة - المركز الإعلامي للمحافظة
جانب من القرعة – المركز الإعلامي للمحافظة

محافظ الدقهلية يجري قرعة علنية لترخيص سيارات ميكروباص

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، القرعة العلنية لترخيص سيارات ميكروباص لخطوط قرى المحافظة.

وقال المحافظ، إن الكل سواء ولا محاباة لأحد ولم يتم استبعاد أحد، من لا تنطبق عليه الشروط بعد العرض على اللجنة العليا طبقا لضوابط ومعايير محددة، موكدًا أنه قرر علانية القرعة لتوفير الشفافية في الاختيار، وأوضح أنه بعد 6 أشهر من الآن سيتم عقد قرعة مرة أخرى لكل من لم يحالفهم الحظ بالفوز.

الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية - إعلام مديرية الصحة
الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية – إعلام مديرية الصحة

استئصال رحم من مريضة باستخدام المنظار

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن نجاح فريق طبي في قسم النساء والتوليد بمستشفى نبروه المركزي، في استئصال رحم من مريضة باستخدام المنظار الجراحي، وهي من العمليات المتقدمة وتحتاج لمهارة خاصة.

رئيس حي غرب المنصورة يتفقد مصنع القمامة - رئاسة مجلس مدينة المنصورة
رئيس حي غرب المنصورة يتفقد مصنع القمامة – رئاسة مجلس مدينة المنصورة

رئيس حي غرب المنصورة يجتمع بممثلي “GREE” الإنجليزية

اجتمع أحمد عبدالسميع، رئيس حى غرب المنصورة، بأعضاء مجلس إدارة شركة (GREE) الإنجليزية، لإنتاج الطاقة المتجددة بمصنع تدوير القمامة بمنطقة سندوب، مؤكدا أن الشركة تسعى لإنتاج كهرباء من القمامة عن طريق تكنولوجيا حديثة، وهو ما سيعود بفائدة كبيرة على الدولة، منها إنتاج الكهرباء بتكلفة رخيصة، والحفاظ على البيئة بالقضاء على كميات كبيرة من القمامة بشكل آمن وصحي دون أي أضرار بيئية.

الوسوم