أسقف المنصورة: مصر دولة قائمة برعاية الله وقيادة السيسي

أسقف المنصورة: مصر دولة قائمة برعاية الله وقيادة السيسي

نظمت كنيسة مطرانية الأقباط الأرثوذكس، مساء اليوم السبت، احتفالية بقداس عيد القيامة المجيد، بشارع الثورة بمدينة المنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجّي مدير أمن الدقهلية، واللواء أسامة توفيق رئيس المخابرات العامة، واللواء أحمد الشرباصي مدير مباحث مديرية الأمن، والمقدم وائل شكري مدير مكتب مدير أمن الدقهلية، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلي، وعدد من وكلاء الوزارة بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.

قال الأنبا داوود أسقف المنصورة وتوابعها، إنه باسم المحبة التي تربطنا مع بَعضُنَا البعض في حب مصر، المحبة التي لاتسقط أبدا وتجمعنا في أرض الوطن، سواء كنّا في جامع أو كنيسة فنحن واحد، نحن مصريين، القيامة هي الحياة ولها معني هدف والذين لايعيشون القيامة تكون كل أهدافهم الضياع، وهي كلمة جميلة تشمل كل أركان الحياة قائم في علاقته مع الله والمجتمع وأسرته وعمله ودراسته وكلمة مشتقة من قام.

وأضاف، “نرفع رؤوسنا دائما ونشكر الله بأنه خلقنا وسترنا وحفظنا، وحتي في نهاية هذا العالم الله يرعانا ويهتم بِنَاالقيامة حياة جديدة نصرة على كل شرور العالم،وهي إسم عظيم وحياة وطاقة والقيامة لاتنتهي، ومصر هي دولة قائمة برعاية الله وبقيادة الرئيس السيسي، وبجهود رجال شرطتها وجيشها”.

قال أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، لقد أعطونا فرصة لنجتمع مع بعض، وأشعر بالسعادة لوجودي معكم، واللقاء. يحمل الكثير من المشاعر وأن تشعر بمحبة الآخرين، وهذا يعكس عليك أن تعيش بمحبة وسعادة، وهناك مصالحة بينك وبين الآخرين، والأعياد أصبح بها طابع ديني، مصر هي الدولة القائمة وستظل بشعبها وجيشها وشرطتها وقضاءها وقياداتها جميعهم جزء من شعبها، وسيدات مصر هم نموذج فريد في كل شئ، ولهم دور فعال ويعلمون قيمة البلد والوطن.

الوسوم