أبرز 5 حيل في تطبيق واتس آب

أبرز 5 حيل في تطبيق واتس آب تطبيق واتس آب
كتب -

تطبيق واتس آب من أشهر التطبيقات في المحادثات السريعة، التي يشترك به أكثر من نحو مليار شخص حول العالم، ولكن هل لديك المعلومات الكافية حول حيل تطبيق واتس آب؟

يوضح المهندس أشرف ياسر مهندس إلكترونيات بمدينة المنصورة، أهم حيل تطبيق واتس آب لمتابعي “ولاد البلد”.

1- لاستعادة الرسائل المحذوفة، ومنع فقد أي محادثة تقوم بها، فلابد من إجراء نسخ احتياطي لكافة المحادثات، بالتوجه إلى Settings ثم الضغط على Chats، حيث تتمكن من إجراء عملية نسخ احتياطي في الحال back up chat history now.

2- لمعرفة أكثر الأشخاص الذين تحادثهم على واتس أب، عن طريق إعدادات التطبيق Settings، ثم Account، حيث يظهر بها خيار Storage Usage، يظهر حينها الشخص الذي تحادثه معظم الوقت.

3- ضبط تنسيق خطوط النصوص التي تتبادلها على واتس آب، لتجعلها عريضة بوضع النص *بداخل نجمتين*، أو مائلة بإضافة _شرطتين_ أو بين ~ علامتين~.

4- لإخفاء رؤيتك لرسالة الآخرين من خلال ظهور العلامتان الزرقاوتان، يجب ضبط الهاتف على “وضع الطيران”، وقراءة الرسالة، والخروج من تطبيق واتس آب، وإغلاقه تمامًا، ثم إيقاف تفعيل وضع الطيران.

5- قم بإخفاء توقيت آخر ظهور لك على واتس للتخلص من المطلعين على نشاطك اليومي، بالتوجه إلى إعدادات الخصوصية، والضغط على Last Seen، والنقر على خيار Nobody.

الوسوم