أبرز كافيهات مدينة المنصورة التي يجب زيارتها

أبرز كافيهات مدينة المنصورة التي يجب زيارتها كافيه شبابيك بالمنصورة تصوير: ريهام مصطفى

هل ترغب في الخروج وقضاء وقت لطيف خارج المنزل بصحبة الأسرة أو الأصدقاء أو حتى بمفردك، “ولاد البلد” يرصد لك أفضل الكافيهات بمدينة المنصورة والخدمات التي تقدمها مصحوبة بالصور ووسائل التواصل.

كافيه “شبابيك”

يعتبر مطعم وكافيه، يتمتع بموقع استراتيجي بعيدًا عن الزحام، وتبلغ مساحته 1800 متر، والمكان مفتوح غير مغلق “open air”، ومميز لاستقبال العائلات والشباب والفتيات.

يمتاز المكان بأنه يستوعب 700 فرد، ويتواجد ركن خاص للأطفال، ومكان خاص لإقامة أعياد الميلاد، وقاعة مخصصة للحفلات، بالإضافة إلى “باركينج” للسيارات يستوعب 250 سيارة، وإقامة عدد من الحفلات كل يوم خميس.

ويقدم شبابيك كافة الوجبات المختلفة من إفطار وغذاء وعشاء، ومشروبات متنوعة، والمعجنات بأسعار متفاوتة.

العنوان: أمام مدارس رويال الخاصة، آخر كوبري جامعة المنصورة أول طريق المحلة.

الموقع على الفيس بوك : شبابيك كافيه

الهاتف: 01002762346

 

 

كافيه celia

يعتبر كافيه ومطعم، والمعروف سابقا بإسم “علاء الدين” ويقع في منتصف مدينة المنصورة، بمنطقة المشاية السفلى، أمام نادي الحوار الرياضي، وينقسم المكان إلى قسمين خاص بالمدخنين “open air” وغير المدخنين خاص للعائلات ومكان خاص للأطفال تحت التجهيز.

يقدم عدد من الوجبات المتنوعة والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة بأسعار متفاوتة وفي متناول الجميع.

الموقع على الفيس بوك: celia restaurant and cafe

الهاتف: 01555533648.

 

كافيه costa

كافيه فقط وليس مطعما ويقدم عدد من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة كالمعجنات والكيك والساندوتشات والشطائر المختلفة والكرواسون.

يقع في منطقة المشاية السفلى أمام نادي الشرطة، مسجد الصديق أخر المشاية.

وينقسم المكان إلى قسمين قسم للمدخنين وغير المدخنين، وبه مكان لإقامة أعياد الميلاد، وشراء الحلويات من داخل المكان وليس خارجها ويتم بالتنسيق والاتفاق أولا من قبل المكان وصاحب الحفلة.

الموقع على الفيس بوك: costa cafe mansoura

الهاتف: 01004398601.

 

كافيه The Edge Lounge 

يعد مطعم وكافيه معا ويتمتع بموقع مميز، أمام نهر النيل، يقع أمام فندق الجامعة “رمادا” سابقا والمخصص للشباب والفتيات وكذلك يتواجد فيه أماكن مخصصة لاستقبال العائلات والجلوس أمام نهر النيل مباشرة ومكون من طابقين.

يقدم عدد من الوجبات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والأيس كريم وأماكن مخصصة للمدخنين وغير المدخنين.

يوجد به “باركينج” للسيارات في الطابق السفلي للمكان، وبه مكان لإقامة حفلات الخطوبة ولكن يتم الاتفاق والتنسيق مبدأيا لمعرفة عدد الأفراد وغيرها من المستلزمات.

الموقع على الفيس بوك: The Edge Lounge 

الهاتف: 01001499929-0502201169.

Manhattan cafe

يقع كافيه منهاتن أمام فندق الجامعة “رمادا” سابقا، ويقدم عدد من الوجبات المختلفة في تمام الساعة 8 صباحا، حتى 1 ظهرا يقدم وجبة فطار شعبي بسعر 35 جنيه، وأخر بسعر 65 جنيه مكون من فول وطعمية وجبن بالطماطم ولانشون وغيرها، وخلال فترة الفطار من الممكن أن يطلب الزائر وجبة غداء على حسب الرغبة.

يتمتع أيضا بموقع مميز حيث أنه مطل مباشرة على نهر النيل ومكون أيضا من طابقين مغلق و “open air”، وبه موقف للسيارات.

الموقع على الفيس بوك: Manhattan cafe

الهاتف:01022283222.

 

pinci coffee

يعد بينشي كافيه من الأماكن الراقية والهادئة والمناسبة لاستقبال العائلات وتحضير أجواء عائلية رائعة، ويقع في شارع الجمهوية أمام جامعة المنصورة.

ويقدم العديد من الوجبات ويعتبر بينشي مطعم وكافيه على حد سواء وبه مكان مغلق ومكان أخر على “التراس” ناحية المشاية السفلى، ويمكن إقامة أعياد الميلاد به.

الموقع على الفيس بوك: pinci coffee

الهاتف: 01066676922

 

 

 

الوسوم