نيران سيارة نقيب شرطة الدقهلية تطال سيارة جاره المحامي

نيران سيارة نقيب شرطة الدقهلية تطال سيارة جاره المحامي
كتب -

المنصورة ـ محمد حيزة بازيد:

بينما كان المستهدف سيارة شرطة نقيب شرطة طالت النيران سيارة جاره المحامي، فقد أضرم مجهولون النيران، في سيارة خاصة بضابط شرطة ترحيلات بالدقهلية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، بحي الفردوس بمدينة المنصورة.

حيث قام 4 أشخاص، كانوا يستقلون سيارة مرسيدس، رصاصي اللون، بسكب بنزين حول سيارة النقيب صلاح همام، بشرطة ترحيلات الدقهلية، وطالت النيران سيارة أخرى كانت متوقفة بجوار سيارة النقيب همام، وتعود ملكيتها لمحمد فرحات، محامي، وذلك بشارع السماسرة بمدينة الفردوس ـ المجزر الآلي ـ.

وقال النقيب همام:” استيقظت في تمام الساعة الخامسة صباحا على صوت الأهالي وهم يستغيثون، ويخبرونني أن سيارتي طالتها النيران، وقام الأهالي بإطفاء السيارتين، ولولا العناية الإلهية ثم جهود الأهالي لتفحمت السيارتين بالكامل، ولكن الأهالي تمكنوا من إطفاء السيارتين، قبل وصول سيارات الإطفاء.

يذكر أن قوة من شرطة مباحث الدقهلية، كانت قد ألقت القبض، مساء أمس، الخميس، على طالب بكلية الطب، وبحوزته مواد حارقة، واشتبهت قوات الأمن في اشتراكه في حوادث حرق سيارات عدد من ضباط الشرطة وعميدي كليتي الصيدلة والطب، وقال الطالب في محضر التحقيقات أن له 7معاونين جاري البحث عنهم.