ميت غمر أول مدن الدقهلية تنطلق بمسيرة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة

ميت غمر أول مدن الدقهلية تنطلق بمسيرة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة
كتب -

ميت غمر- حمادة عبد الجليل ومي الكناني:

جابت مسيرة كبرى الشوارع بمركز ميت غمر، اليوم الأربعاء، وضمت المئات من المواطنين، بحضور بعض القيادات الشعبية بالمركز، بمناسبة الاحتفال افتتاح قناة السويس، المقرر يوم غدٍ الخميس.

وقال محمد عوض، 38 سنة، أحد المشاركين فى المسيرة: “إحنا جايين هنا النهاردة عشان نفرح مع كل المصريين ونفتخر بقواتنا المسلحة التي استطاعت أن تبهر العالم كله بحفر قناة السويس في عام واحد، ونبين للعالم أجمع أن مصر قادرة على فعل المستحيل”.

بينما اعتلت أصوات الزغاريد من جانب السيدات المشاركات في المسيرة، تعبيرًا عن فرحهن بالقيادة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذين اعتبروه رجل الإنجازات القادر على فعل المستحيل من أجل المصريين، حسب قولهم.

وأضافت، سماح محمد، 48 سنة، من بدر ميت غمر: “أنا نازلة نهاردة عشان أشارك كل سيدات مصر فرحتهم رغم إني تعبانة ومش قادرة أنزل والجو حر جدًا، بس لازم أشارك في العمل الوطني اللي حصل في مصر، وبقالنا سنين مفيش حد عمل مشروع وطني لمصر عشان نفرح الفرحة دي كلها”.

وقال رمضان منصور، رئيس مركز ومدينة ميت غمر إن هناك تنسيق كامل بين كافة الأجهزة بالمركز، لتأميين احتفالات المواطنين التي بدأت اليوم بالتجمع في ميدان وسط المدينة للانطلاق بمسيرة كبيرة تعلو فيها الهتافات بالمشروع القومي لمصر.

يذكر أن حسام الدين أمام، محافظ الدقهلية اجتمع مع رؤساء المدن والأحياء، اليوم الأربعاء، وطالبهم بتوثيق احتفالات المواطنين بكل مركز، بالتصوير بالفيديو حتى تكون ذكرى خالدة للأجيال القادمة بالمحافظة.