موظفة صحة الدقهلية تنهي إضرابها بعد سماع النيابة الإدارية لشكواها

موظفة صحة الدقهلية تنهي إضرابها بعد سماع النيابة الإدارية لشكواها
كتب -

الدقهلية– حماده عبد الجليل ومي الكناني:

أنهت موظفة صحة الدقهلية إضرابها عن الطعام بعد سماع شكواها من قبل هيئة النيابة الإدارية بتكليفات من المستشار سامح كمال، رئيس الهيئة، بمتابعة حالتها.

وقال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، إنه في ضوء تكليفات المستشار سامح كمال، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمتابعه ما ينشر بوسائل الإعلام المقروءه والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي، وإيماءًا لما سبق نشره بالمواقع الإلكترونية بتاريخ 31 يوليو المنقضي، بعنوان “موظفة بصحة الدقهلية تعلن إضرابها عن الطعام بعد إحالتها للنيابة”، فقد وجه رئيس الهيئة، بسرعة فحص الواقعة.

وتابع البيان أنه بناء عليه تواصل المستشار محمد سمير، مع المذكورة تليفونيًا، أثناء تواجدها بمستشفى المطرية المركزي، وبالاستعلام من النيابة الإدارية  بالمطرية عن الواقعه، تبين أن المذكورة كانت قد سبق لها التقدم بشكوى أمام جهة عملها ضد المختصين بالإدارة الصحية بالجمالية، وأُحيلت للنيابة الإدارية  بالمطرية للتحقيق، حيث قيدت برقم 908/2015، وخلال مباشرة جلسة التحقيق مع المذكورة شعرت بالإعياء الشديد واستدعت النيابة سيارة الإسعاف، التي نقلتها لمستشفى المطرية المركزي، لتلقي العلاج اللازم، حيث قررت الدخول في إضراب عن الطعام.

وأشار البيان إلى أنه صدرت توجيهات رئيس الهيئة بانتقال النيابة على وجه عاجل لسماع أقوال المذكوره بالمستشفى، وتحقيق شكواها وإتاحة الفرصة أمامها للإدلاء بكافة ما يعن لها من أقوال وما ترغب في تقديمه من مستندات والتصرف في الأوراق في ضوء ما ينتهي إليه التحقيق.

 وانتقل صباح اليوم الأحد، لمقر مستشفى المطرية المركزي وليد حمودة، وكيل أول نيابة المطرية بإشراف مدير النيابة هشام أبو مسلم، واستمع لأقوال المذكورة تفصيلًا، حيث قررت عقب ذلك إنهاء إضرابها ومغادرة مقر المستشفى بعد إعداد تقرير طبي بسلامة حالتها الصحية.