“محافظ الدقهلية” يفتتح الإنشاءات الجديدة باستاد المنصورة

“محافظ الدقهلية” يفتتح الإنشاءات الجديدة باستاد المنصورة

كتب – دينا البلتاجي
افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مجمع ملاعب التنس الأرضي وحمامات السباحة باستاد المنصورة الرياضي، وقاعة كبار الزوار بالنادي الاجتماعي، وكما وضع حجر الأساس لمجمع الملاعب المتعددة، مساء الاثنين.

جاء ذلك بحضور أحمد الشرقاوي ونبيل الجمل، النائبين عن دائرة المنصورة، والنائب محمد عقل، وماجد مهران رئيس مجلس إدارة الاستاد، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وفوزي فتح، أمين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وطارق عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة بالمنصورة.

وأكد الشعراوي في كلمته أنه مهتم بممارسة الأنشطة الرياضية للأطفال والشباب، مشيرا إلى أن المواظبة على ممارستها تغني عن افتتاح المزيد من المستشفيات.
وأضاف أن الرياضة ليست مجرد هدف، وإنما وسيلة تقويمية وتربوية للسلوك والشخصية بصفة عامة، بالإضافة إلى أنها موردا كبيرا لأبطال في مجالات الرياضية المختلفة.

فيما أوضح محمود عبدالهادي، مدير مجمع حمامات السباحة باستاد المنصورة، أن المجمع سيخدم 130 ألف عضو، وتم افتتاحه بعد توقف استمر لـ 8 سنوات.
وأشار إلى أن العمل في حمام السباحة بدأ منذ عام واحد بشكل تجريبي، وتم افتتاحه رسميا امس، كما تم افتتاح غرفتي خلع ملابس للسيدات وللرجال بتكلفة 100 ألف جنيه على نفقة الوزراة، فيما بلغت تكلفة مجمع الحمامات 10 ملايين جنيه، وملعب التنس الأرضي 180 ألف، كما سيتكلف إنشاء مجمع الملاعب المتعددة 7 ملايين جنيه.

الوسوم