محافظ الدقهلية يعقد الاجتماع الأخير برؤساء المراكز لمناقشة الخطة الاستثمارية الجديدة

محافظ الدقهلية يعقد الاجتماع الأخير برؤساء المراكز لمناقشة الخطة الاستثمارية الجديدة
كتب -

الدقهلية– حماده عبد الجليل ومي الكناني:

واصل حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اجتماعه الثالث على التوالي، مساء اليوم الأربعاء، مع رؤساء الوحدات المحلية لآخر 7 مراكز بالمحافظة وهم “أجا والسنبلاوين وميت غمر وشربين ومنية النصر وجمصه وتمى الأمديد”، لمناقشة الخطة الاستثمارية الجديدة.

 جاء ذلك في حضور كل من اللواء أحمد صالح الأدكاوي، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، ومسؤولي القطاعات التنفيذية للمرافق والخدمات شملت “مسؤولي الكهرباء والمتابعة والطرق والتخطيط”، ومديري التخطيط بالمراكز.

وتناول الاجتماع طرح الخطة الاستثمارية للعام الجديد لكل مركز ومدينة على حدة، وإجراء عملية طرح مركزي لمعدات النظافة المتشابهة والمطلوبة لكل مركز ومدينة، مشيرًا إلى أن كل مركز مسؤول عن إجراء كافة أعمال الصيانة للمعدات التابعة له.

و أكد السكرتير العام، على إنهاء كافة أعمال الرصف قبل فصل الشتاء توفيرًا للوقت والجهد والنفقات، على أن لا يتم الرصف إلا بعد إنهاء كافة أعمال البنية التحتية والاهتمام بمداخل القرى والشوارع الداخلية.

وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء أولًا بأول من المشروعات الحالي تنفيذها في كافة قطاعات المرافق والخدمات، وعن الخطة المستقبلية والمقترحات الاستراتيجية للتنمية بالمحافظة، وضرورة وضع برامج التخطيط المستقبلي وفقًا لاعتبارات محددة تتضمن الوضع الحالي للمحافظة، مشيرًا لأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح هذا المخطط وفق الأساليب العلمية المدروسة.