محافظ الدقهلية: كل رئيس حي أو مدينة يعتبر محافظا في نطاق عمله من اليوم

محافظ الدقهلية: كل رئيس حي أو مدينة يعتبر محافظا في نطاق عمله من اليوم
كتب -

الدقهلية – مي الكناني:

أشار حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات المحلية، اليوم الأربعاء،  إلى أهمية قيام جميع أعضاء المجلس التنفيذي، وفي مقدمتهم رؤساء الوحدات المحلية، باعتبار كل واحد منهم محافظا مسؤولا عن كافة قطاعات الخدمات والمرافق في نطاقه، وأن يقوم بالتنسيق المباشر مع وكلاء الوزارات لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم،  فضلا عن التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وحرم النيل وإزالتها فورا.

وشدد إمام، على ضرورة تكثيف أعمال النظافة والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الحيوي الذي يمس الحياة اليومية، بالإضافة إلى توفير الخدمة التموينية وحل المشكلات المتعلقة بها بالتعاون مع مديرية التموين.

ولفت محافظ الدقهلية، إلى ضرورة الاهتمام بالمشروعات الحيوية بالمحافظة، وفى مقدمتها مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في هذا القطاع المهم.

وأوضح المحافظ، أن محافظة الدقهلية كانت سباقة في عرض خريطة شاملة عن مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، شملت مشروعات جار تنفيذها، ومشروعات أدرجت في الخطة ولم تنفذ بعد، ومشروعات مطلوب إدراجها في الخطة.