كشف غموض العثور على جثة طافية بترعة المنصورية .. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنصورة

كشف غموض العثور على جثة طافية بترعة المنصورية .. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنصورة
كتب -

المنصورة – مي الكناني: 

تمكن ضباط مباحث ثان المنصورة، بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض مقتل عامل في العقد الرابع من عمره وإلقاء جثته بترعة المنصورية، عقب توجيه عدة طعنات بالصدر والرقبة والرأس.

تعود وقائع الجريمة للجمعة الماضية، عقب العثور على جثة طافية بمياه ترعة المنصورية بالقرب من مساكن جديلة، وبالفحص تبين أنها لشخص في العقد الرابع من عمره، بها عدة طعنات، وعثر داخل جيب بنطاله على كمية من نبات عشب أخضر يشبه نبات البانجو.

وأقرت أسماء عاطف عبد السلام ( 27 سنة-ربه منزل) ومقيمة بجديلة، أن الجثة لزوجها أحمد عبد العزيز السعيد حجازي (32 سنة-عامل) ومقيم، مبديةً عدم علمها بظروف الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى المنصورة العام على ذمة تصرفات النيابة العامة.

وعقب ذلك، تشكل فريق بحثي تحت إشراف العميد سعيد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وتحديد مرتكب الواقعة.

وأفاد البيان الصادر من مديرية أمن الدقهلية، أمس الاثنين، أن وراء الجريمة كلاً من مدحت.م.س ( 28 سنة-مبلط) مقيم بشارع الثانوية، رامي.ع.ا ( 20 سنة-مبلط) مقيم بجديلة، أ.ح.أ. (21 سنة)، مقيم بحي الأشجار “هارب”.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين المتهم الأول وزوجة المجني عليه، واتفقوا على التخلص من المجني عليه ليتمكنوا من الزواج، فقاموا باستدراجه إلى شاطئ ترعة المنصورية، وانهالوا عليه بآلة حادة كانت بحوزة المتهم الثاني، وأحدثوا به إصابات أودت بحياته، وقاموا بإلقائه بالمياه، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة .

وبمواجهة زوجة المجني عليه، اعترفت بما أسفرت عنه التحريات، وتم التحفظ على السلاح الأبيض، وتحرر بذلك محضر لإرفاقه بالمحضر الأصلي رقم  2353 إداري ثان المنصورة، وجاري عرضهم على النيابة العامة.