قرار وزير العدل يُقسم موظفي مكتب توثيق المنصورة بين مؤيد ومعارض للإضراب

قرار وزير العدل يُقسم موظفي مكتب توثيق المنصورة بين مؤيد ومعارض للإضراب
كتب -

المنصورة – مي الكناني:

إجتمع حمدي محمد علي وكيل الشهر العقاري بالدقهلية، بالأعضاء الفنيين لمكتب توثيق المنصورة، وذلك لإطلاعهم على قرار وزير العدل بشأن المطالبات المالية لموظفي الشهر العقاري على مستوى الجمهورية .

وجاء قرار وزير العدل بتشكيل لجنة برئاسة مساعد أول وزير العدل، وعضوية كلاً من رئيس قطاع مصلحة الشهر العقاري، رئيس قطاع مصلحة الخبراء، وممثل الموازنة العامة للهيئات القضائية،

وذلك لبحث كافة الأمور المالية وإصدار قراراً نهائياً في مارس القادم.

وأكد وكيل وزارة الشهر العقاري، أن العمل بالمكاتب العقارية بالمحافظة مستمر حتى إنتهاء المهلة، دون تعطيل مصالح المواطنين .

كما أوضح الدكتور أحمد أبو الخير مأمور الشهر العقاري بالمنصورة، رفضه التمييز المالي بينهم وبين قطاعات وزارة العدل، مشيراً إلى إلتزام جميع العاملين بالمهلة التى أقرها وزير العدل.

هذا وقد إنقسمت الآراء داخل المكتب بين مؤيد ومعارض للإضراب، فينما يرى فريق موافقة باقي مكاتب الشهر العقاري المضربة عن العمل للمطالبة بتوفيق أوضاعهم المالية، والفريق الآخر يرى انتظار المهلة المحددة والتصعيد في حالة عدم الاستجابة للمطالب.

كان موظفي مكتب توثيق المنصورة قد دخلوا في إضراب عن العمل، صباح اليوم السبت، لمدة نصف ساعة، لكن ثورة الأهالي أجبرتهم على إستئناف عملهم وتأجيل الإضراب.