فيديو..”ولاد البلد” تزور مدرسة ضحية “الترامادول” بدكرنس والمتهم بقتله يسلم نفسه

فيديو..”ولاد البلد” تزور مدرسة ضحية “الترامادول” بدكرنس والمتهم بقتله يسلم نفسه
كتب -

دكرنس – حماده عبد الجليل: 

خيم الحزن والأسى على الطلاب والعاملين بمدرسة “منار العلم” بدكرنس، اليوم الثلاثاء، عقب وفاة الطالب عمر محمد عبد العال محمد (14 سنة) بالصف الثالث الإعدادي، والذي لقي مصرعه، أمس الأثنين، نتيجة تناوله لجرعة زائده من الترامادول، وضعها له أحد زملائه.
غاب جميع طلاب فصل القتيل وشهد طابور الصباح قراءة الفاتحة على روح القتيل، وسط حالة من البكاء بين الطلاب وبعض المدرسين، الذين شهدوا بحُسن أخلاقه، كما علقوا صورة كبيرة للقتيل بفناء المدرسة.

وعلى الجانب الأخر شهدت القضي منحنى جديد عقب  قيام الطالب المتهم بالتسبب في مقتل عمر بوضعه كمية من مخدر الترامادول في زجاجة مياه غازيه، بتسليم نفسه لمركز شرطة دكرنس، بحسب مصدر أمني وتصريحات خاصة لـ”ولاد البلد” من والد المتهم، الذي أكد أنه ابنه لم يكن متواجدا قبل الحادث بيومين ولم ير القتيل حيث كان في “عزومه” لدى خالته واليوم التالي كان يستقبل العزاء في وفاة جده، واستغرب الواقعة لأن إبني ليس في نفس مرحلة عمر الدراسية، والتحيقات ستثبت الحقيقة.

كان والد القتيل حرر محضرًا بقسم شرطة دكرنس، حمل رقم 2572 إداري، إتهم فيه أحد زملائه بوضع الترامادول لإبنه في مشروب المياة الغازية.