“عمرو العدل” المرشح لعضوية استاد المنصورة: هدفنا الوصول باللاعبين للاحتراف

“عمرو العدل” المرشح لعضوية استاد المنصورة: هدفنا الوصول باللاعبين للاحتراف
 كتب: دينا البلتاجي وريهام مصطفى
أجرى موقع “ولاد البلد” بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع الدكتور عمرو العدل، المرشح لعضوية مجلس إدارة استاد المنصورة الرياضي بقائمة جلال غازي، للتعرف على البرنامج الانتخابي وخطط تطوير ستاد المنصورة.
وتفاعل عدد من أعضاء الجمعية العمومية مع المرشح، وتم توجيه عدة أسئلة تتعلق ببرنامجه، كان منها:
ما هي انجازات الجهاز التنفيذي لفريق كرة اليد والطائرة داخل الاستاد؟
بعد هجرة أفضل اللاعبين بسبب ضعف الموارد وسوء تعامل من الادارة، تم التعاقد مع لاعبين والاهتمام بقاعدة الناشئين ووجود رابطة مشجعين مساندة للعبة، حققنا الصعود للدوري الممتاز الموسم السابق في لعبة كرة اليد، وفي الموسم الحالي نحن في رحلة صعود إلى دوري المحترفين.
“مصممين على اننا نكون موجودين مع الاندية الكبرى مثل النادي الأهلي والزمالك، ونعمل على رفع مستوى اللاعبين، وتوفير كافة السبل للصعود لدوري المحترفين.
أما بالنسبة للكرة الطائرة، يلعب الفريق حاليا في الدوري الممتاز (أ)، ونقوم بالتركيز والمحافظة على قاعدة الناشئين، لكي تستطيع مواكبة الطفرة الرياضية الموجودة داخل استاد المنصورة.
ما هي الرياضات الجديدة المقرر إضافتها لاستاد المنصورة؟
نسعى إلى إدخال العاب جديدة متنوعة لخدمة جميع الفئات من الأعضاء، ومن أجل عودة العديد من الأعضاء للتواجد من جديد داخل الاستاد، مثل رياضة الخيل، ولعبة الاسكواش، وتوفير حمام سباحة مغطى للسيدات، ورياضة كرة الماء، ولعبة الدراجات، وكرة السرعة، وعودة رياضة الغطس من جديد.
ما هي خطة مجلس الادارة في تطوير استاد المنصورة؟
هناك خطة طويلة المدى للتوسع الرأسي داخل استاد المنصورة، سنقوم بانشاء مجمع صالات متعدد الأدوار للألعاب المتنوعة، كما هو موجود حاليا في ستاد جامعة كفر الشيخ، لاستيعاب الزيادة المستمرة في عدد أعضاء الاستاد، وذلك عن طريق التواصل والتوافق مع أهل الخبرة والمكاتب الاستشارية الهندسية المتخصصة في الانشاءات الرياضية لتتولى هذه الانشاءات.
ماهو فكر القائمة لزيادة الموارد المادية داخل الاستاد؟
سنعمل على إدارة المؤسسات الرياضية بالفكر الاستثماري، عن طريق الاهتمام بملف الدعايا والاعلان، من خلال تشكيل إدارة للدعاية والاعلان، ومسئول تسويق خارج وداخل الاستاد لجذب المستثمرين، وضمان دخل مالي للاستاد، وايضا عمل مزاد على تيشرتات اللاعبين، وهذا الامر مطلوب للغاية لمواكبة العصر.
حال فوزكم.. هل سيفتح مجلس الإدارة تعاون جديد المؤسسات الاخري؟
نأمل في تكاتف المنظمات الحكومية مع بعضهم البعض ومع القطاع الخاص، لذلك من المقرر فتح المجال للتعاون مع رجال الاعمال وجامعة المنصورة وكليات الطب والعلوم والتربية الرياضية، لتحقيق خدمات متميزة للاعضاء داخل استاد المنصورة، ومواجهة التحديات من ضعف الموارد المالية والبنية التحتية ونظام الامن ونظم المعلومات
ما هي طموحات القائمة حال فوزها بمجلس ادارة استاد المنصورة؟
نسعى في مجلس الادارة الجديد للحفاظ على الروح الطيبة الموجودة بين الموظفين ومجلس الادارة، وازالة جميع الحواجز بينهما، والحفاظ على النجاح الرياضي الذي حققه استاد المنصورة، والوصول باللاعبين إلى مستوى الاحتراف والمنافسة مع الاندية الكبيرة.
الوسوم