صور.. مستقبل مصر ووطن تحتفلان بيوم اليتيم بجامعة المنصورة

صور.. مستقبل مصر ووطن تحتفلان بيوم اليتيم بجامعة المنصورة
كتب -

المنصورة – أمينة رزق:

 احتفلت أسرة مستقبل مصر بجامعة المنصورة بالاشتراك مع حملة مستقبل وطن بالدقهلية، اليوم الجمعة، بيوم اليتيم بإستاد جامعة المنصورة، والذي شهد عروضا فنيه لفرقة آصاله وعروض للعرائس وفقرة للساحر، وتم توزيع عدد من الهدايا العينية على الأطفال الأيتام.

وحضر الاحتفال عدد من طلاب كليات الجامعة المختلفة من أعضاء أسرة مستقبل مصر وأعضاء حملة مستقبل وطن بالدقهلية من طلاب الجامعة، والمهندسة منى العطار منسق عام حملة مستقبل وطن بالمحافظة، وشريف عرفه مسئول ملف الجامعة بحملة مستقبل وطن ومدير العلاقات العامة بأسرة مستقبل مصر.

ومن ناحيته أخرى أعلن أحمد الجندي المنسق العام للهيئة العليا لأسرة مستقبل مصر بجامعة المنصورة، عن مبادرة خلال الاحتفال تحت عنوان “أطفالنا مستقبلنا”، مشيرا إلى أن المبادرة ستتم عن طريق تبنى عدد من الأطفال لتنميتهم في مختلف المجالات رياضية وثقافية وعلمية وفنية.

وقال الجندي؛ “الهدف من المبادرة خلق جيل من الأطفال  قادر على مواجهة التحديات، وسيتم تنفيذها خلال عام بالتعاون مع حملة مستقبل وطن”.

وأضاف شريف عرفه مسئول ملف الجامعة بحملة مستقبل وطن بالدقهلية، أن الاحتفال اليوم يأتي ضمن خطة الحملة بالاشتراك مع الأسرة لدعم الأنشطة الطلابية داخل الجامعة ولكسر حاجز الخوف لدى الطالب الجامعي من المظاهرات وأعمال العنف التي تشهدها الجامعة.