ستاد المنصورة يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية للسباحة

فازت ضحى أيمن جمعة أحد أبطال السباحة في ستاد المنصورة الرياضي، اليوم الجمعة، بالمركز الثاني في البطولة العربية للسباحة المقامة باستاد الكلية الحربية.

وقال محمود عبدالهادي، مدير مجمع حمامات السباحة باستاد المنصورة، حصدت ضحى اليوم الميدالية الفضية في سبق 200 متر فراشة، وهذا أمر يدعونا للفخر، فهي فخر لاستاد المنصورة ولمصر.

وأوضح عبد الهادي، يشارك 2 من سباحين ستاد المنصورة اليوم في البطولة بعد غياب 13 عام من المشاركة، ولم نكتفي بالمشاركة فقط، ولكن نسعى دائما للحصول على مراكز متميزة.

وأضاف عبد الهادي، استطاع السباح وليد محمد صبحي، في سبق 50 متر ظهر، الصعود للمركز الرابع بزمن 28.68 ثانية، وهو تكسير لرقمه السابق، ورقم غير مسبوق على مستوى مصر، بالاضافة الى الانجاز الكبير بحصول ضحى على مركز ثاني عرب.

ووجه عبد الهادي الشكر إلى الجهاز الفني على المجهود الكبير بقيادة دكتور محمد البحراوي، وجميع المدربين وعلى رأسهم كابتن أمير فوزي مدرب البطلة ضحى، وجميع الزملاء بالجهاز الإداري وأعضاء مجلس الادارة.

يذكر انه، تقام البطولة العربية للسباحة في استاذ الكلية الحربية في الفترة من 16 نوفمبر إلى 19 نوفمبر، بمشاركة 13 دولة من الدول العربية.

 

الوسوم