جمعيات أهلية تحتفل بأيتام الدقهلية بالحدائق والمتنزهات

جمعيات أهلية تحتفل بأيتام الدقهلية بالحدائق والمتنزهات
كتب -

المنصورة ـ محمد حيزة بازيد:

نظمت عدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، حفلات ترفيهية للأطفال الأيتام، وذلك خلال فعاليات يوم اليتيم العالمي، بالعديد من الأندية والحدائق والمتنزهات.

وقامت العديد من الجمعيات الخيرية بإصطحاب الأطفال الأيتام إلى المتنزهات والملاهي والحدائق العامة، كما استضافت العديد من الأندية الرياضية حفلات تلك الجمعيات داخل أسوارها حيث استقبل نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، 4حفلات لجميعات “الفردوس الخيرية بحي المجزر الآلي، وجمعية صناع الحياة، وجميع نور القرآن ، وجمعية روتاري”.

ويبلغ عدد الأطفال الذين تحتفل بهم جميعة الفردوس الخيرية مايزيد عن 500 طفل، من الأيتام، والمعاقين ذهنيا، وقامت الجمعية بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال، وتوزيع وجبات الإفطاء والغداء بالإضافة لتنظيم مسابقات وتوزيع هدايا على العرائس اليتيمات أثناء الحفل.

وقال حازم مصطفى محمود، نائب رئيس جمعية الفردوس الخيرية “أن الجمعية تحتفل بأطفالها الأيتام في مثل هذا اليوم من كل عام، من أجل إدخال الفرح والسرور على قلوب الأطفال وجو المسابقات والحفلات يعطي الأطفال دفعة للأمام الطفل العادي في بيته يجد أبا وأما يقومان بالترويح عنه وتلبية طلباته أما هؤلاء الأطفال فينتظرون منا جهدا ويدا ممدودة لتعويضهم عن إحساس فقدان الأب أو الأم وهذه رسالة الجمعية طيلة العام وفي هذا اليوم تحديدا.