تعرف على أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الدقهلية خلال أسبوع

تعرف على أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الدقهلية خلال أسبوع
كتب -

 

شهدت محافظة الدقهلية، خلال هذا الأسبوع عدة حوادث، جاء على رأسها حوادث الطريق بسبب سوء الطقس، حيث أصيب 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «ميت حديد – منية النصر» بالدقهلية، اليوم، بسبب الشبورة المائية، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وأصيب 14 شخص بالدقهلية، بالتسمم نتيجة تناولهم طعام فاسد في مطعم منذ يومين وتم حجزهم بمستشفى بلقاس المركزى لتلقي الرعاية الطبية.

لقي تلميذ مصرعه، دهسًا، أسفل عجلات سيارة مجهولة، فى أثناء توجهه إلى درس خصوصي، فى قرية هلا، التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وبانتقال قوة أمنية من مركز شرطة ميت غمر، وبسؤال شقيق والده؛ لم يتَّهم أحدًا، وحرر عن الواقعة المحضر رقم 23257 جنح مركز شرطة ميت غمر.

وقررت محكمة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بمعاقبة 3 عاطلين، قاموا بسرقة مزرعة دواجن، كانوا يعملون بها بالحبس 7 سنوات، مع الشغل والنفاذ.

كما قررت نيابة منية النصر تحت إشراف المستشار خالد ممدوح خضر، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، اليوم، حبس طالب في مدرسة بدير الحديدي الثانية الفنية الصناعية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لتهمة الشروع في قتل زميل له بالمدرسة وطعنه بسلاح أبيض.

لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه وارتطام رأسه بحجر أثناء عبوره الشارع فى الدقهلية، وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلى بالمخ وشرخ بعظام الجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية.

شهدت المدرسة الثانوية الصناعية بدير الحديدي بمنية النصر فى محافظة الدقهلية، إصابة طالب بالصف الأول على يد زميله طعنا بمطواة أمام “كانتين” المدرسة لخلافات على أولوية الشراء.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز منية النصر يفيد باستقبال مستشفى منية النصر، الطالب أسامة سمير، 16 سنة، طالب، مصابا بجرح نافذ بالبطن واشتباه نزيف بالبطن وادعاء إصابته داخل المدرسة

الوسوم