بالصور.. ورشة عمل لتوظيف خريجي طب بيطري المنصورة

بالصور.. ورشة عمل لتوظيف خريجي طب بيطري المنصورة
كتب -

المنصورة – أمينة رزق:
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة، اليوم الاثنين، ورشة عمل خاصة بلقاء الأطراف المجتمعية لتوظيف الخريجين؛ بهدف توفير فرص عمل لخريجي كلية الطب البيطري، والتدريب والتواصل المستمر مع سوق العمل، والعمل على تأهيل الخريجين للمنافسة في سوق العمل خارجيا وداخليا .

اقيمت الورشة تحت رعاية الدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واشراف الدكتور محمد علي يوسف عميد الكلية، وتنظيم الدكتور مجدي عامر، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقدمت بعض الشركات 200 فرصة عمل لخريجي الكلية، كما عرض خلال اللقاء إمكانية تدريب الخريجين وتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل.
كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة دائمة ومشتركة للتواصل ومتابعة الخريجين في التدريب والتوظيف واقتراح البرامج التدريبية اللازمة، لاكساب خريجي الطب البيطري للمنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي .
وأشار الدكتور مجدي عامر، إلى أن الورشة تأتي ضمن خطة قطاع البيئة في الجامعة، وضمن توصيات الملتقى البيئي الأول للجامعة، بضرورة توفير فرص العمل لخريجي كل كلية والعمل على تدريب الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل، وفتح قنوات اتصال مستمرة مع سوق العمل لمعرفة البرامج التدريبية اللازمة لاكساب الطلاب المهارات المؤهلة للمنافسة في سوق العمل،وأن الكلية تعمل على المساهمة في توفير فرص تدريب والحصول على فرص عمل مميزة للخريجين الجدد .