بالصور.. استمرار اعتصام عمال “إبسكو” ببلقاس لليوم الخامس عشر على التوالي للمطالبة بالتثبيت

بالصور.. استمرار اعتصام عمال “إبسكو” ببلقاس لليوم الخامس عشر على التوالي للمطالبة بالتثبيت
كتب -

المنصورة – محمد السعيد:

دخل عمال شركة إبسكو للتغذية والأمن بشركة بترول بلاعيم، موقع أبو ماضي ببلقاس شمالي غرب محافظة الدقهلية، في اعتصام مفتوح لليوم الخامس عشر على التوالي، للمطالبة بتنفيذ قرار تعيينهم بالشركة.

ورفع العمال المشاركون في الاعتصام لافتات تحمل مطالبهم بالتعيين، والشكوى من مديري الشركة السابقين والحالي، كما حمل المعتصمون صورًا ولافتات لتأييد وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي، والمرشح لرئاسة الجمهورية.

وقال أشرف محمد، أحد العاملين المعتصمين، إن 234عامل بالشركة يشتكون من ظلم وتعنت المسؤولين بداية من وزارة البترول والهيئة العامة للبترول، وشركات بتروبل وإبسكو، مضيفا إن العمال لهم مطلب واحد وهو التثبيت.

وأشار إبراهيم الهاشمي، أحد العاملين بالشركة، إلى أن قرارًا قد صدر بتثبيت من أمضى في الشركة عامين، وأجرى العمال الكشف الطبي في مستشفى بتروجاس، لكن لم يتم تثبيتهم.

وقال هاني سعيد، أحد العاملين بالشركة: ” لما يبقا معاك قرار رسمي من الهيئة العامة للبترول بيثبت حقك في التعيين، ومعاك قرار رسمي من وزيرة القوى العاملة بتأكد على حقك في التعيين، ومعاك مراسلات رسمية داخل الموقع بتقول إنك تبع إبسكو للتغذية ومعاك فاكس رسمي بأرباح 22 شهر سنويًا، وبعد كل ده تلاقي تعنت واضح في التنفيذ يبقى الغلط عند مين؟ حسبي الله ونعم الوكيل”.