الجامعة هتنور” شعار حملة صناع الحياة بالمنصورة.. غداً

الجامعة هتنور” شعار حملة صناع الحياة بالمنصورة.. غداً
كتب -

المنصورة – محمد مدين:
تنظم جمعية صناع الحياة الخيرية، غداً، على مستوى الدقهلية يوماً للأعمال الخيرية تحت عنوان “الجامعة هتنور مصر”، تأتي الدعوات للتطوع في 6 مجالات خيرية منها، معرض كساء بأسعار رمزية، بقرية المالحة لإتاحة الملابس للمحتاجين، وحملة تبرع بالدم أمام كلية الطب.

كما أعلنت الجمعية عن تنظيم عدة زيارات لدار الصفا للأيتام بطلخا، ودار الأمل والنور للمكفوفين بالمنصورة، وحضانة ذوي الإحتياجات الخاصة التابعة لجمعية رسالة الخيرية، بجاب إستمرار فاعليات برنامج “العلم قوة”، الخاص بصناع الحياة، والذي يهدف لمحو الأمية والقضاء على الجهل، بحسب أحد المنظمين.

ومن المقرر أن يتم تخريج دفعة جديدة من مشروع “العلم قوة” لتعليم الكبار، وذلك في مراكز أبرزها بلقاس والمنصورة، بجانب فتح فصول جديدة.

كما أعلنت الجمعية عن إنطلاق قافلة طبية خيرية من المنصورة إلى مدينة الحسنة وسط سيناء، يتم خلالها حفر آبار مياه وتقديم فاعليات مشروع “إنسان” إحدى مشاريع جمعية صناع الحياة لمحاربة التسرب من التعليم والفقر.

ويقول محمد مسعد مسئول الأسر بجمعية صناع الحياة، إن سبب تسمية اليوم بهذا الإسم يرجع إلى أن معظم المشاركين هم طلاب من جامعة المنصورة والجامعات الخاصة، وأن اليوم يهدف لتنمية روح العمل التطوعي والخيري لدى طلاب الجامعة.