إضراب أربعة من موظفي إدارة شرق المنصورة التعليمية عن الطعام

إضراب أربعة من موظفي إدارة شرق المنصورة التعليمية عن الطعام
كتب -

المنصورة – مي الكناني:
اضرب أربعة من موظفي إدارة شرق المنصورة التعليمية، اليوم الخميس، عن الطعام، إعتراضاً منهم على ندبهم بشكل تعسفي، على حد قولهم.
وأوضح أحمد عبدالله يوسف، أحد المضربين، أن قرار ندبهم جاء تعسفياً بدون إجراء تحقيقات معهم، بسبب مطالبتهم بتصفية الإدارة من القيادات المنتمية لجماعة الإخوان.
كما أكد يوسف أن الشكوى التي قدمها موظفي الإدارة ضد مديرهم مازالت محل تحقيقات بالنيابة العامة، مشيراً الى أن قرار الندب قد أُعتمد في التاسع من يناير الماضي وأصدر فى العاشر من ذات الشهر، مما يعني وجود نية مبيتة لإبعاد قيادات الإعتصام.
وأعلن يوسف إستمرار إضرابهم عن الطعام حتى تحقق مطالبهم، ورفع قرارات الندب التى صدرت ضدهم.
كان محمد حسام الدين، وكل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، قد أصدر قراراً بندب كلاً من أحمد عبدالله يوسف رئيس النقابة المستقلة، بإدارة شرق التعليمية إلى ديوان المديرية القديمة، ومحمد أحمد الوصيف باحث قانوني إلى إدارة غرب المنصورة.
كما تم ندب رمضان محمود فهمي لإدارة طلخا، وعبير العراقي، لمركز التطوير التكنولوجي بمدرسة فريدة حسان، لحين إنتهاء التحقيقات .
جاء ذلك على خلفية الإعتصام الذي نظمه عدد من موظفي الإدارة، للمطالبة برحيل محمد عبدالمتعال، مدير الإدارة، متهمينه بالإنتماء لجماعة الإخوان، والعمل على أخونة الإدارة.