إصابة محام بمشاجرة بين قريتين في واقعة تحرش بفتيات بإحدى قرى الدقهلية

إصابة محام بمشاجرة بين قريتين في واقعة تحرش بفتيات بإحدى قرى الدقهلية
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

تجمع العشرات من أهالي قرية ميت نابت، التابعة لمركز شرطة طلخا بالدقهلية، أمام منزل أحد الأشخاص بقرية كفر العرب؛ نظرا لقيام ابن صاحب المنزل وآخرين بانتظار بعض الفتيات وجذبهن من ملابسهن عنوة، مما أسفر عن وقوع مشاجرة بين أهالي القريتين وإصابة محام بطلق ناري.

وتعود الواقعة إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة طلخا، من بعض الأهالي بناحية ميت نابت – دائرة المركز، بقيام مجهولين يستقلون توك توك (بدون لوحات معدنية)، بمحاولة جذب بعض الفتيات عنوة حال سيرهم بأحد شوارع القرية.

وإنتقلت قيادات المركز وضباط وحدة المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال سير كل من ر.ع.أ. و س.ه.م. و إ.م.م. طالبات بالصف الثالث الثانوي، ويقيمون بقرية ميت نابت، عقب انصرافهم من أحد الدروس الخصوصية بقرية كفر العرب، فوجئوا ب، 3 شباب يستقلون توك توك، قاموا بمعاكستهم وعقب ذلك حاولوا جذبهن من ملابسهن وأيديهم إلى داخل التوك توك عنوة، إلا أنهم قاموا بالاستغاثة، فقام الأهالي بملاحقة المتهمين، إلا أنهم لاذوا بالفرار، وتعرفوا على أحدهم ويدعى (محمود م ف) سائق التوك توك ومقيم بناحية كفر العرب.

عقب ذلك تجمع أهالي الفتيات أمام منزل يحيى.ن.م. والد صاحب التوك توك لعلمهم بوجود أهل المتهم المذكور داخل منزله، فقام بإطلاق عيار ناري في الهواء لمحاولة منعهم من التعدي على أهلية المتهم؛ نتج عن ذلك إصابة حسانين خليل حسانين س 25 محام حر، ومقيم بناحية ميت نابت – بجرح سطحي بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وتمكنت القوات من إحتواء الموقف بين القريتين، وضبط (يحيى) وبحوزته سلاح ناري طبنجة ماركة  ” إستار 9 مم وبداخل خزينتها عدد ( 4 ) طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ على السلاح الناري والذخيرة على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5751 جنح مركز شرطة طلخا لسنة 2014م.